تحميل موبي كورة 2023 التحديث الاخير بدون اعلانات Mobikora apk لمشاهدة البث المباشر

جدول المحتويات

تحميل برنامج موبي كورة Mobi Kora Apk التحديث الاخير بدون اعلانات 2023 لمشاهدة البث المباشر

تحميل موبي كورة 2023 التحديث الاخير بدون اعلانات Mobikora apk لمشاهدة البث المباشر
شعار تطبيق موبي كوره

 يمكنك تحميل موبي كورة 2023 التحديث الاخير بدون اعلانات Mobikora apk لمشاهدة البث المباشر , بكل سهولة عبر الانترنت ومشاهدة الدوريات والمباريات اونلاين عن طريق تطبيق موبي كوره .

نبذة مختصرة عن تحميل موبي كورة 2023 التحديث الاخير

تحميل تطبيق موبي كورة

مرحبا بكم زوار موقع برامج اونلاين للبرامج والتطبيقات و الألعاب المجانية سنقدم لكم اليوم تطبيق مميز مختص بمجال كرة القدم ويقدم لك ملخص كامل عن المباريات والفرق التي تلعب كل لحظه بلحظة وهو تنزيل تطبيق موبي كورة بث مباشر للأندرويد التحديث الاخير برابط تحميل مباشر لمتابعة الاخبار الرياضية ومشاهدة مواعيد جميع المباريات والدوريات .

حيث يعتبر برنامج موبي كورة 2023 Mobikora تطبيق رياضي يمكنك من مشاهدة القنوات الفضائية أون لاين بدون تقطيع وأيضا مشاهدة البثوث المباشرة للقنوات التلفزيونية مباشرة علي جهازك الاندرويد . كما يتيح لك البرنامج أمكانية اختيار الجودة علي حسب أتصالك بالانترنت فأذا كان الاتصال لديك سريع يمكنك الاستمتاع بجودة عالية HD بدون تشويش واذا كان الأتصال لديك ضعيف يمكنك المشاهدة بجودة متوسطة بدون تقطيع .

وتستطيع تحميل برنامج موبي كوره بصيغة APK النسخة الرسمية بدون دفع اشتراك شهري أو سنوي أو أي رسوم فالتطبيق مجاني بشكل كامل وللأسف لايوجد نسخة رسميه متوفرة علي الكمبيوتر أو الأيفون ولاكن يمكنك مشاهدة موبي كوره علي الكمبيوتر من خلال موقع كورة وستجد رابط الموقع وروابط التحميل أسفل هاذا المقال .

يعتبر برنامج موبي كورة من أفضل البرامج الرياضية لمشاهدة قنوات Bin sport و القنوات المخصصة لبث مباريات الكورة اونلاين , يمكنك من خلال تطبيق موبي كورة Mobikora مشاهدة البث المباشر ومشاهدة جدول المباريات والنتائج لكل مباراه كرة قدم علي حده , حيث تشغيل التطبيق يعتبر سهل جدا وغير معقد مثل التطبيقات الاخري المختلفة وتستطيع من خلال الواجهة الرئيسية اختيار القناة المشفرة التي تريد مشاهدتها عبر الأنترنت .

يمكنك عند استخدام موبي كوره من عرض أي دوري كرة قدم ترغب في مشاهدتة مجانا وبدون أستخدام اي تطبيقات أخري باستخدام التطبيق يغنيك عن تحميل البرامج الشهيرة لكرة القدم ومشاهدة البث المباشر مثل تطبيق الاسطورة و برنامج ياسين تي في وتطبيق يلا شوت وغيرهم الكثير .

ما يميز هاذا التطبيق عن غيرة هو انه محدث بأستمرار وبدون اعلانات لاجهزة الاندرويد حيث يوفر مميزات رائعة ومشاهدة الدوريات بجودة عالية .

تنزيل تطبيق موبي كورة 2023 بدون اعلانات Mobikora app

أذا كنت تبحث عن تحميل التطبيق من روابط مباشرة أو من ميديا فاير فأنت في المكان الصحيح فالبرنامج غير موجود في متجر التطبيقات جوجل بلاي ويمكنك تحميله من هنا :

  • تحميل موبي كورة 2.0 1 النسخة القديمة .   Download
  • النسخة القديمة من التطبيق رقم الأصدار 2.1.7 .   Download
  • البرنامج بالتحديث الاخير رقم الأصدار 3.3.5 .    Download
  • أحدث نسخة من التطبيق بدون أعلانات .   Download
ملاحظة : كافة الروابط تم فحصها جيدا وهو روابط مباشرة من ميديا فاير .

معلومات حول ملف تنزيل Mobikora apk لمشاهدة البث المباشر


💿 اسم البرنامجموبي كوره
🏢 الشركة المنتجة mobikora.tv
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج15 MB
نسخة البرنامجv.3.3.5
🗓️ تاريخ التحديث10 فبراير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفاندرويد

مميزات mobikora for pc التي تجعله أفضل تطبيق للبث المباشر

  • واجهة مستخدم Mobikora بسيطة ويمكنك التحكم فيها دون أي مشاكل.
  • جدول اليوم: ستجد أفضل مباريات اليوم ويتم تصنيفها وفقًا لتاريخ الراديو, سواء كانوا ليفربول محمد صلاح, مان سيتي, الأهلي والزمالك.
  •  حزمة BN Sports: ستجد قائمة بجميع التصنيفات بين الحزم الرياضية، ويمكنك التبديل بين أي منها ببساطة عن طريق النقر على أي مصدر لقناة حزمة High HD. 
  • القنوات التلفزيونية الرياضية: ستجد في هذه القائمة القنوات الرياضية الأكثر شعبية التي تبث مباريات كرة القدم والأحداث الرياضية الأخرى.
  •  مع أكثر من جودة نقل واحدة لجميع الحزم وسرعات الإنترنت المختلفة.
  • حجم التطبيق صغير نسبيًا ولا يستهلك جزءًا كبيرًا من موارد الجهاز.
  •  يدعم التخزين المؤقت للبحث لضمان عدم حدوث تقطيع أثناء المشاهدة .
  • مشاهدة البث المباشر في الخلفية على هاتفك.
  •  شاهد البث المباشر لمئات القنوات الترفيهية المملوكة للحزمة الحمراء وكذلك MBC الرياضية المشفرة والشهرة.
  • القدرة على البث مباشرة من شاشة الهاتف إلى التلفزيون عبر NFC وضبط إعدادات الشاشة.
  •  البرنامج مجاني : تحميل موبي كوره مهكر هو تطبيق مجاني بشكل كامل يقدم لك مباريات كرة القدم و مشاهدة البث المباشر للاندرويد لايف مجانا حيث يمكنك يعتبر أفضل التطبيقات المتاحة لتتمكن من متابعة الاخبار الرياضية و جدول المباريات العالمية و المحلية والقنوات الرياضية أونلاين بشكل مجاني .
  • يدعم العديد من اللغات : يمكنك تشغيل تطبيق موبي كورة 2023 mobi kora apk بأي لغة تريد سواء اللغة العربية أو اللغة الأنجليزية فالبرنامج يدعم العديد من اللغات الموجوده حول العالم حيث تحصل علي واجهة أستخدام سهلة و رائعة تدعم اللغة المرغوبة في تشغيل التطبيق بها كما يوفر البرنامج أغلب القنوات الرياضيةالمشفرة والمفتوحة ومن أهما قنوات بي ان سبورت والقنوات المتخصصة في المجال الرياضي تستطيع تشغيلها علي البرنامج في أي وقت .

عيوب برنامج موبي كورة النسخة 3.3.5

  • التنزيل غير موجود في متجر Google Play الرسمي ولاتستطيع تثبيت موبي كورة للكمبيوتر . سواء انظمة Windows mobikora for pc للكمبيوتر الشخصي أو Linux .
  • موبي كوره به الكثير من الإعلانات وهذا يزعج الكثير من الأشخاص الذين يشاهدون الألعاب التلفزيونية المفضلة. 
  • التحديثات في ابلكيشن موبي كورة تطول  لفترة من الوقت بين كل تحديث و الاخر .
  • هناك بعض التقطيع في بث المباريات المهمة للفرق الكبيرة مثل دوري أبطال أفريقيا AFC.
  •  أرسل الكثير من الإشعارات والتنبيهات .
  •  إذا كانت هناك قناة لا تعمل، يمكنك إرسال رسالة إلى الدعم الفني للتطبيق. يتم جمع لقطة الشاشة وإرسالها لإصلاح الخطأ .
  •  عدم تشغيل موبي كورة علي اي اصدار من iPhone وانظمة iOS.

صور من داخل برنامج Mobikora لمشاهدة البث المباشر 2023

تحميل موبي كورة اخر اصدار

تطبيق موبي كوره 2023
mobikora apk 2023

فيديو تطبيق موبي كوره لمشاهدة البث المباشر للاندرويد


بعض أسئلة المستخدمين عن موبي كورة 2023

هل تطبيق موبي كوره مجاني ؟

بكل تأكيد عند تحميل موبي كوره المجاني تتمكن من تحميل 3 نسخ نسخة الاولي والنسخة الثانية والنسخة المعدلة بدون أعلانات وكل هذه النسخ مجانية بشكل كامل .

ماهي القنوات التي يدعمها تطبيق mobi kora apk ؟

يدعم تطبيق موبي كورة العديد من القنوات الفضائية المفتوحة و المشفرة وكل هذه القنوات تقدم بشكل مجاني بدون دفع اي رسوم , ومن ضمن هذه القنوات قنوات Bin sport و باقة CBC وباقة MBC والعديد من الباقات المشفرة الاخري .

مالفرق بين برنامج Mobi Kora وتطبيق الاسطوره ؟

من حيث الجودة والميزات، هناك فرق كبير بين برنامج Mobikora وتطبيق الاسطورة ؛ يقدم Mobikora خدمة بث مباشر أفضل وأكثر فعالية لمشاهدة القنوات بدون إعلانات ، بينما يقدم تطبيق Al Ostoura TV مجموعة متنوعة من القنوات الدولية والمحلية التي يمكنك من خلالها اختيار ومشاهدة البث المباشر .

ما هي مميزات تحميل موبي كورة النسخة القديمة ؟

إذا كنت تبحث عن بث مباشر لمشاهدته يمكنك من خلاله تنزيل Mobi Kora بصيغة apk ، الإصدار الأصلي دون دفع رسوم أو اشتراكات ، فيجب عليك تنزيل تطبيق Mobi Kora Apk 2023 . جميع الإصدارات السابقة من MobiKora خالية من الفيروسات ونظيفة تمامًا . لذلك ليس من المستغرب أن أحدث إصدار من التطبيق يسبب مشاكل عند تثبيته على الهاتف . يعد تنزيل تطبيق Mobikora لنظام Android هو أفضل خيار لمشاهدة الألعاب التلفزيونية على هاتفك التي تعرض الأفلام . من خلال تنزيل برنامج Mobikora القديم ، ستحصل على الكثير من الفوائد والتي سنعرضها لك في هذه المقالة .

تطبيق يلا شوت موبي كورة لمشاهدة القنوات الرياضية ؟

اذا لم يشتغل معك تطبيق موبي كورة فتستطيع مشاهدة البث المباشر وكل القنوات الفضائية عبر الانترنت عن طريق موقع يلا شوت الرسمي الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني فهو بديل ممتاز يغنيك عن استخدام تطبيق موبي كوره .

 

 هذه مراجعة كاملة عن كيفية تحميل وتثبيت برنامج موبي كورة Mobi Kora Apk لأجهزة الأندرويد والأيفون بروابط مباشرة من ميديا فاير ، أذا واجهة أي مشكلة في التنزيل برنامج موبي كورة يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن ، وللرجوع مرة اخري لهذة الصفحة أكتب في قوقل [ موبي كورة برامج اونلاين ] .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.